موقع واصلك تك نقوم بعمل مراجعات لجميع الهواتف والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ونستعرض جميع المزايا والعيوب وأيضا نقدم لكم مقارنة الاسعار في معظم المتاجر في مصر والسعودية والكويت

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة

785

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة

صناعة الصحة والجمال مزدهرة في الوقت الحاضر. يبلغ حجم صناعة التجميل العالمية اليوم  532 مليار دولار ، ويبدو أن هذا سيتزايد خلال العقد المقبل.

يمكنك القول إن المجتمع أصبح منخرطًا بشكل كبير في كيفية ظهورها ، وتستفيد العديد من الشركات من هذا الاتجاه لمساعدة الباحثين عن الصحة والجمال على تلبية احتياجاتهم.

استفادت NutriProfits من قوة العلامات التجارية للصحة والجمال التي تستخدم مكونات عالية الجودة وتساعد الأشخاص بشكل طبيعي على الظهور والشعور بأفضل حال. بالإضافة إلى ذلك ، أطلقوا أيضًا برنامجًا تسويق لمشاركة مبيعات منتجاتهم مع المؤثرين والمدونين ومدوني الفيديو ومنشئي محتوى الجمال.

لذلك ، في منشور اليوم ، سنلقي نظرة على برنامج تسويق  NutriProfit . ستجد معلومات أساسية وأدوات وإرشادات وفوائد واعتبارات ستساعدك على أن تصبح مسوقا ناجحًا لـ NutriProfits.

لنبدأ بالنظر في موضوع البرنامج.

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة
إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة

زيارة الموقع

ما هو برنامج NutriProfits Affiliates؟

إذا سبق لك استخدام خدمة تسويق بالعمولة، وفي المراحل الأولى ، قد تجد أنك لا تفهم تمامًا كل تفاصيل المنتج. لذلك ، من الجيد الحصول على معرفة متعمقة بخدمة التسويق بالعمولة حتى تتمكن من إنشاء محتوى مرغوب فيه. عندما تكون شغوفًا ومعرفة بمنتج ما ، يمكن لجمهورك أن يشعر بذلك ويتجه إليه أكثر.

بعد قولي هذا ، دعني أقدم لك بعض العوامل الحاسمة التي يجب أن تعرفها بالنسبة لك:

  • NutriProfits هو برنامج تسويق بالعمولة تم إنشاؤه في عام 2013 من قبل أشخاص اعتادوا أن يكونوا مسوقين من قبل.
  • يتيح لك البرنامج التسجيل ومراجعة كتالوج منتجات التجميل والترويج لها.
  • إذا كنت تبيع أيًا من المنتجات عبر روابط التسويق الخاصة بك، فيمكنك كسب عمولة من البيع.
  • لديهم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والجمال.
  • ستحصل أيضًا على عمولة تصل إلى 40٪ لكونك وسيطًا في البيع.

كيف تعمل NutriProfits؟

غالبًا ما يكون من الرائع معرفة كل شيء عن برنامج التسويق بالعمولة لأي منتج  ، وأنت تعلم أنه يمكنك بيع المنتجات ، ولكن عندما لا تفهم تفاصيل المنتج ، يصبح إنشاء محتوى له أكثر صعوبة. لذلك من الضروري العثور على أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول كيفية عمل البرنامج ، وهذا سيجعلك تشعر بمزيد من الثقة عند الترويج له. 

إليك دليل تفصيلي حول كيفية عمله:

  • ستحتاج إلى الانضمام كنقطة بداية ، وهذا سيسمح لك بالوصول إلى كتالوج المنتجات
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحتاج بعد ذلك إلى الحصول على روابط التسويق الخاصة بك واكتشاف المنتجات المختلفة التي يمكنك الترويج لها إما من خلال مدونة أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Instagram أو قناة YouTube.
  • الخبر السار هو أنه يمكن إنشاء معظم المحتوى لمنح جمهورك الأسباب التي تجعل المنتج يفيدهم.
  • إنها حقيقة أيضًا أن جمهورك من المرجح أن يأخذ توصيتك بسبب الثقة التي بنيتها معهم.
  • بمجرد أن يقرر جمهورك شراء المنتج عن طريق النقر فوق الارتباط التابع الذي تقوم بتضمينه في المحتوى الخاص بك ، كنت قد أجريت عملية بيع.
  • ستتلقى NutriProfits بعد ذلك جميع المعاملات وستخصص البيع لحسابك. عند الانتهاء ، ستتم إضافة ما يصل إلى 40٪ من المبيعات إلى حسابك التابع .
  • يتم سحب الأموال مرة واحدة في الشهر تقريبًا في اليوم الحادي والعشرين وستتم عملية سحب الأموال من الشهر الماضي
  • أيضًا ، بمجرد أن تتمكن من سحب الأموال ، يمكنك استخدام التحويل المصرفي أو الدفع الإلكتروني أو Paxum.

فوائد الترويج لحملات NutriProfits

  • معدل عمولة مرتفع يصل إلى 40٪ وسيمنحك أيضًا عمولات على العملاء العائدين.
  • إنه يقدم منتجات عالية الجودة تحظى بشعبية ويسهل على الناس الاختيار من بينها.
  • من السهل الترويج على موقع الويب الخاص بك أو وسائل التواصل الاجتماعي أو مقاطع الفيديو.
  • الأدوات التعليمية التي يتم إرسالها لتبدأ ، بما في ذلك النصائح والأدلة التي ستضمن لك الترويج للمنتجات بشكل مناسب.
  • تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات صورة لكل منتج وبيانات فنية ومكونات ستساعد في دعم المنتج.
  • سيعمل نظام التتبع (الذي يساعد في التعرف على عملية البيع منك) على جميع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والجوال والأجهزة اللوحية.
  • دفع سريع وفي الوقت المناسب بأقل قدر من المتاعب.
  • يقدم ملفات تعريف الارتباط مدى الحياة ، مما يعني أنه إذا نقر العميل على الرابط الخاص بك وعاد لاحقًا لشراء المنتج ، فستظل تحصل على العمولة حتي لو بعد سنوات.
  • يمكن الترويج للمنتجات في أكثر من 100 دولة ، وجميع الروابط مستهدفة جغرافيًا ، مما يعني أنها سترتبط دائمًا بالمتجر الخاص بكل بلد بناءً على موقع المستخدم.
  • البرنامج مجاني للانضمام والمشاركة.

أمثلة على منتجات NutriProfits للترويج

لإعطائك فكرة واضحة عن المنتجات المتاحة ، يرجى مراجعة بعض المنتجات المتاحة لك للترويج لها.

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة
إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة

زيارة الموقع

تمنحك المجموعة الكاملة من المنتجات أيضًا مجموعة متنوعة من المجالات للاختيار من بينها على النحو التالي:

  • إنقاص الوزن: في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون هذه المنتجات بائعًا رائعًا لأن الكثير من الناس يأملون في إنقاص الوزن باستخدام حل فعال. غالبًا ما تكون هذه هي الأكثر مبيعًا ، وتجذب العديد من العملاء المحتملين للفوائد المقدمة.
  • كمال الأجسام: تمتلك صناعة كمال الأجسام جمهورًا كبيرًا شغوفًا بالمنتجات التي يشترونها ، ويميلون إلى أن يكونوا عملاء دائمين غالبًا ما يعودون للمشترين.
  • تساقط الشعر ومكافحة الشيخوخة: مع تقدم الناس في العمر ، يلاحظون بعض التغييرات ، وتقدم منتجات التجميل حلولًا لمشكلة قد يكون من الصعب إيجاد حل لها. قاعدة العملاء متاحة وجاهزة لتناول منتج جديد يمكنه إصلاح نقطة الألم التي مروا بها.
  • المساعدة على النوم: أصبح الإجهاد أكثر شيوعًا هذه الأيام ، ويلعب العمل دورًا في ذلك. يبحث الناس عن حلول لمساعدتهم على النوم بشكل أفضل. يصعب العثور على هذه الأنواع من المنتجات المفيدة التي أثبتت فعاليتها. عندما تقوم بإحضار هذا إلى جمهورك ، فإنه سيخلق لهم تجربة قيمة.

يمكنك أيضًا التحقق من صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على مزيد من التفاصيل.

شرح مكونات عالية الجودة

أحد الأمثلة على المنتج الأكثر شيوعًا Meltamin هو حارق دهون حديث على شكل مشروب بنكهة فاكهة الصبار. يحتوي المنتج على مركب فريد من 11 مكونًا تساهم في تقليل دهون الجسم وزيادة كفاءة الجسم أثناء التمرين. Meltamin مكرس لكل من الرياضيين المحترفين والأشخاص الذين يريدون ببساطة إنقاص الوزن.

تعمل مكونات المكمل الغذائي Meltamin على تحفيز التمثيل الغذائي للدهون ، ودعم إزالة الماء الزائد من الجسم والمساهمة في الحفاظ على مستويات السكر في الدم الطبيعية.
بالإضافة إلى ذلك ، يساعد المنتج في تقليل الشعور بالتعب والإرهاق ويقلل من درجة الإجهاد التي تشعر بها أثناء التمرين.

Meltamin هو مكمل غذائي ثوري ذو مذاق لذيذ. روّج للمنتج واحصل على عمولة 30٪ على كل عملية بيع!

Meltamin
Meltamin

على سبيل المثال ، إذا كان عليك الترويج لـ Meltamin كما هو مذكور أعلاه وقررت إنشاء منشور مدونة ، فلننظر فيما يحدث. إذا وجدت المتصفحات أن منشورك ممتع وقررت النقر على الرابط وإجراء عملية شراء ، فسترى عمولة بنسبة 30٪. سيساوي 29.40 دولارًا (وهو متوسط ​​قيمة الدفع ، لذلك يمكن أن يتغير ذلك) ليتم دفعه لك بحلول اليوم الحادي والعشرين من الشهر التالي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا عاد العميل ، فستربح أيضًا عمولة على عملية الشراء التالية.

شيء آخر يجب مراعاته هو أنه إذا اختار العميل العودة لاحقًا أو في غضون يومين لإجراء عملية الشراء ، فستظل تكسب العمولة. ضع في اعتبارك أنه رابط عمولة مدى الحياة وليس 120 يومًا ، كما هو شائع في صناعة التسويق بالعمولة.

زيارة الموقع

اعتبارات عند تشغيل عروض NutriProfits

من المهم دائمًا مراجعة اعتبارات البرنامج الذي ستشترك فيه. نعم ، قد يكون مجانيًا ، لكننا نجد أنه من المفيد معرفة كل التفاصيل الدقيقة. يهيئك للنجاح لاحقًا.

إليك ما يجب أن تفكر فيه:

  • يحتوي على لوحة تحكم مفصلة تمنحك كل ما تحتاجه لفهم تحليلاتك ، بما في ذلك النقرات والمبيعات والتحويلات والدفع. إذا كنت أقل ميلًا من الناحية التحليلية ، فتأكد من مراجعة كل شيء على لوحة التحكم من أجل الوضوح.
  • عند تسجيل الدخول لأول مرة ، اختر العملة المناسبة (EUR ، USD ، GBP ، PLN) وأيضًا طريقة السحب المفضلة (التحويل المصرفي أو ePayments أو Paxum). تحقق من صحة كل شيء حيث سيتم إجراء الدفع باستخدام هذه الخيارات.
  • بينما يتم سداد الدفعات مرة واحدة شهريًا في الحادي والعشرين من الشهر السابق ، يجب أن تفي بالحد الأدنى من مستويات الكسب. هذا يعني عادةً 100 يورو و 120 دولارًا و 80 جنيهًا إسترلينيًا و 400 زلوتي بولندي.

الأفكار النهائية حول برنامج Nutriprofits للتسويق بالعمولة

إذا كنت مسوقًا محنكًا في التسويق بالعمولة ، فأنت تعرف بالضبط مدى فائدة اختيار منتجات التسويق بالعمولة المناسبة.

نوصيك دائمًا بإلقاء نظرة على منتج جديد واختباره أولاً قبل الترويج له لجمهورك. إنه يساعد وسيضمن لك الترويج للمنتجات بثقة.

لحسن الحظ ، تقدم NutriProfits مجموعة واسعة من المنتجات التي تستهدف المشتري المهتم بالصحة والجمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة إذا كان جمهورك من العملاء المتكررين ، حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 40٪ عمولة في كل مرة يقومون فيها بالشراء.

ضع في اعتبارك دائمًا الجداول الزمنية المرتبطة بالدفع واستخدم لوحة معلومات التتبع لتتبع معلوماتك وترتيبها.

اقرأ أيضا

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger