موقع واصلك تك نقوم بعمل مراجعات لجميع الهواتف والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ونستعرض جميع المزايا والعيوب وأيضا نقدم لكم مقارنة الاسعار في معظم المتاجر في مصر والسعودية والكويت

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

يركز وسيط Olymp Trade على تقديم الخيارات الثنائية للعملاء وهو مناسب لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

561

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

كانت شركة الوساطة في سوق الخيارات لفترة قصيرة فقط ، لكنها أثبتت نفسها بالفعل كوسيط واعد. تهدف الشركة بنشاط إلى تزويد عملائها بالكثير من شروط التداول ملاءمة ممكنة ، مثل واجهة منصة تداول تكون سهلة ، وعدم وجود أي عمولة لإيداع الأموال وسحبها ، والحد الأدنى للإيداع ، ومساعدة متعددة اللغات على مدار 24 ساعة.

توفر Olymp Trade اوقات عمل ممتعة لكل من المتداولين ذوي الخبرة أوعديمي الخبرة . تلقت الشركة مئات المراجعات الإيجابية. أولاً وقبل كل شيء ، يسعد العملاء بعملية التسجيل المباشرة ، والإيداع الصغير ، والمحطة المريحة والمخصصة. على منصة التداول ، فإن الانزلاق والتجميد يكاد يكون معدومًا. تعد عمليات السحب الطويلة للأموال هي من أكثر الآراء السلبية الأاكثر شيوعًا حول الشركة.

خدمة الدعم تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وسبعة أيام في الأسبوع للمساعدة في حل هذه المشكلة وغيرها. يصل متوسط ​​وقت الاستجابة لطلب العميل إلى 15 ثانية ، مما يجعل خدمة دعم وسيط Olymp Trade واحدة من أكثر الخدمات كفاءة. خدمة العملاء متاحة بعشر لغات.

في الوقت الحالي ، تقع شركة الوساطة هذه على رأس قائمة المنظمات التي تسمح للمتداولين بالربح من الخيارات الثنائية.

فتح حساب تجريبي

حول

تسمح Olymp Trade ، وهي منصة تداول شهيرة عبر الإنترنت ، للأشخاص بالاتصال بخيارات على مجموعة متنوعة من الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات والعملات المشفرة. تعد Olymp Trade أساسًا منصة حيث يمكن للمتداولين التكهن بما إذا كان سعر الإضراب لسلعة معينة أو سهم أو مؤشر أو زوج عملات أو عملة مشفرة سيرتفع أو ينخفض. المتداول لديه خيار الصعود أو الهبوط ، كما يتضح من السهمين لأعلى أو لأسفل. يُعرف هذا النوع من التداول باسم تداول الخيارات الثنائية.

تتيح منصة التداول الخاصة بـأوليمب تريد للأشخاص تحديد فترات التداول. تتراوح فترة التجارة أو مدتها من دقيقة واحدة إلى أربعة وعشرون ساعة. هذه هي النقطة التي يرتفع فيها المال أو ينخفض ​​عندها. قبل الدخول في أي صفقة ، يمكن للمتداول عرض نسبة الربح لسلعة معينة وأيضا لزوج عملات أو مؤشر أو سهم. نتيجة لذلك ، يمكن أن تكون Olymp Trade مالًا سهلاً إذا اتصل الناس بالخيار الصحيح ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون خسارة لمدة دقيقة واحدة! هذه هي إثارة التداول على أوليمب تريد.

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

السمات

تعد Olymp Trade منصة تداول فريدة من نوعها تلبي احتياجات المستهلكين. تلبي Olymp Trade احتياجات كل من المتداولين ذوي الخبرة وأولئك الذين بدأوا للتو. من حيث الميزات والخدمات التي تقدمها لمستخدميها ، تتفوق Olymp Trade في الأداء على جميع منصات التداول الأخرى عبر الإنترنت. بعض الميزات الرائعة الفريدة من نوعها هي كما يلي:

  •  تسجيل مجاني – على عكس منصات التداول الأخرى ، تقدم Olymp Trade تسجيلًا مجانيًا لجميع العملاء الجدد.
  • قم بالتجربة في حساب تجريبي – تقدم Olymp Trade للمتداولين حسابًا تجريبيًا حيث يمكنهم التدرب على الأموال الافتراضية قبل استثمار أموال حقيقية. يبدأ المستخدم الجديد بعملة تجريبية ضخمة تبلغ 10000 قطعة لتجربة التداول وإتقانه.
  • الاستثمار الأولي المنخفض – مطلوب 10 دولارات كحد أدنى للإيداع ، و 1 دولار لبدء التداول. عندما يتردد المتداولون الجدد في المغامرة في عالم التداول ، فإن الالتزام الأولي المتواضع يوفر حافزًا.
  • العديد من الأصول للاختيار من بينها – تقدم Olymp Trade للمستهلكين أكثر من 75 أصلًا للاختيار من بينها ، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة. هذا يوفر لكل متداول الحرية التي يحتاجها.
  • التعلم من الاستراتيجيات المعروضة – توفر أوليمب تريد العديد من الاستراتيجيات والوحدات للمتداولين الجدد للتعلم والاستكشاف قبل التداول. توفر أوليمب تريد 56 ندوة عبر الإنترنت و 20 تكتيكا ودروسا لمساعدة الناس على فهم اتجاهات السوق. جلسات التدريب الشخصية متاحة للمستخدمين VIP.
  • عمليات سحب وإيداع بسيطة وسريعة – تقبل Olymp Trade الودائع من مجموعة متنوعة من المصادر. كما تقبل الدفع الإلكتروني. عندما يرغب المتداولون في سحب مكاسبهم ، يتم تحويل العائدات مباشرة إلى المصدر أو الحساب الذي يختارونه في غضون 1 إلى 3 أيام.
  • نسبة عالية من الأرباح للأصول , توفر الأصول المتاحة للتداول على أوليمب تريد للمتداولين نسبة ربح عالية. يمكن للمستخدم الأساسي أن يكسب ربحًا يصل إلى 82٪ ، بينما يمكن أن يكسب مستخدم VIP ما يصل إلى 90٪ ربحًا. هذا يعني أنه إذا استثمر المستخدمون 10 دولارات في أحد الأصول وتوقعوا بشكل صحيح ، والذي قد يكون صعودًا أو هبوطًا ، في غضون المهلة الزمنية التي حددوها ، فيمكنهم تحقيق ما يصل إلى 19 دولارًا في تلك التجارة.
  • تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام جدا – النظام الأساسي متوافق مع أي مشغل للهاتف المحمول ويمكنك تنزيله مجانًا على الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي.
  • منصة آمنة ومأمونة – على عكس منصات التداول الأخرى في السوق ، حصلت Olymp Trade على شهادة FinaCom PLC وهي منصة تداول قانونية وشرعية تمامًا.

افتح حساب Olymp Trade الخاص بك الآن من الموقع الرسمي

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

فتح حساب تجريبي

مزايا استخدام Olymp Trade كمنصة تداول

  • يسمح للمستخدمين باختبار المهارات الخاصة بهم في حساب تجريبي قبل استثمار أموال حقيقية.
  • للبدء ، يمكن أن تصل الودائع إلى 10 دولارات.
  • ابدأ التداول بمبلغ صغير يصل إلى 1 دولار.
  • أكثر من 75 أصل للاختيار من بينها.
  • نسب ربح الأصول قد تصل إلى 90٪.
  • الاستفادة من البرامج التعليمية والكتيبات والمعطاة لتعلم التكتيكات والحيل.
  • آلية سحب بسيطة بدون تكاليف سحب.
  • التسجيل مجانا على المنصة.
  • تمنحك المنصة المكافآت على الإيداعات التي تكون بقيمة 30 دولارًا أو أكثر.
  • منصة تداول قانونية وشرعية 100٪
  • خدمة عملاء على مدار الساعة بلغات متعددة.
  • الاندفاع في رؤية نقودك تتضاعف في القيمة في أقل من دقيقة لا مثيل له!

عيوب Olymp Trade

  • لا يقبل بطاقات Discover
  • يمكن للناس أن يخسروا أموالهم في غضون ثوانٍ ، تمامًا كما يمكنهم الاستفادة منها.

هل منصة تداول أوليمب تريد Olymp Trade آمنة أم خادعة؟

أسئلة وأجوبة

ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب؟

يجب أن يقوم صاحب الحساب الأساسي بإيداع حد أدنى قدره 10 دولارات. الحد الأدنى لمبلغ التجارة هو 1 دولار. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يودعون ، زاد عدد العروض التي سيحصلون عليها. سيحصل الأشخاص الذين يودعون 30 دولارًا على 3 دولارات. سيحصل الأشخاص الذين يودعون 100 دولار على 20 دولارًا.

هل تعمل Olymp Trade؟

يوجد حساب مجاني يسمى الحساب التجريبي ، ويتم منح كل حساب 10000 قطعة نقدية تجريبية. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات لفتح الحساب القياسي. الحد الأدنى لمبلغ التجارة هو 1 دولار. عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال المكتسبة ، فإن أقل مبلغ يمكن لمستخدم الحساب سحبه هو 10 دولارات ، ولا يوجد حد لمقدار الأموال التي يمكن للفرد سحبها. قد تستغرق عمليات السحب أقل من يوم واحد وطول ثلاثة أيام.

كيف سيعرف الناس ما إذا كانت فعالة؟

يجب أن يقوم صاحب الحساب الأساسي بإيداع حد أدنى قدره 10 دولارات.

الحد الأدنى لمبلغ التجارة هو 1 دولار. إذا بدأ الناس التداول وحققوا ربحًا ، فسوف يلاحظ الناس زيادة في رصيد حساباتهم.

هل يخسر المتداولون المال إذا ظل الأصل في الموضع المحدد الذي كان عليه عندما أطلقوا على الخيار؟

لا ، لم يفعلوا ذلك. إذا ظل الأصل الذي تم تداوله في نفس الوضع كما في السابق ، يتم إرجاع المبلغ الإجمالي المستثمر إلى حساب المتداول ، بغض النظر عن المركز المسمى.

ما هي مدة الانسحاب؟

عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال المكتسبة ، فإن أقل مبلغ يمكن لصاحب الحساب سحبه هو 10 دولارات ، ولا يوجد حد لمقدار الأموال التي يمكن لصاحب الحساب الأساسي سحبها. قد تستغرق عمليات السحب من 24 ساعة إلى 3 أيام.

ما هي رسوم السحب؟

لن يتحمل صاحب الحساب العادي أي رسوم سحب من حسابه.

هل ستوفر Olymp Trade للمتداولين أرباحًا فورية؟

إذا فهم الناس التداول والأسواق المالية جيدًا أو كانوا مستعدين للتعلم والاتصال بالخيار الصحيح ، فيمكنهم كسب ما يصل إلى 90٪ ربحًا على استثماراتهم. وبالمثل ، قد يخسر أي شخص المال بسرعة إذا اختار القرار الخاطئ.

ما هي الفترات الزمنية التي يمكن للمتداولين ممارسة خيار فيها؟

يمكن للناس الاتصال بالموقف على فترات تتراوح من دقيقة واحدة إلى 24 ساعة. يمكن للناس رؤية أموالهم تنمو وكسب ما يصل إلى 0.90 دولارًا أمريكيًا مقابل استثمار 1 دولار ، أو يمكنهم مشاهدتها وهي تتراجع بنفس الوتيرة.

هل تأتي منصة التداول مع دليل تعليمات للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتداول؟

يمكن للأشخاص الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم وإيداع ما لا يقل عن 10 دولارات ، بينما يتطلب التداول دولارًا واحدًا فقط. على موقع الويب الخاص بهم ، يقدمون تقنية تداول.

هل يمكن للمتداولين ممارسة التداول؟

يوجد حساب مجاني يسمى الحساب التجريبي ، وسيتم تخصيص 10000 عملة تجريبية لكل حساب ، مما يسمح للأشخاص بالتدرب بحرية قبل التداول بأموال حقيقية. في هذا الحساب ، يمكن للأشخاص ممارسة التداول عن طريق خيارات الاتصال.

هل هناك مكافأة إيداع؟

نعم ، إذا كان لديهم حساب عادي ، فكلما زاد المال الذي يودعونه ، زاد عدد المكافآت التي سيحصلون عليها. سيحصل الأشخاص الذين يودعون 30 دولارًا على 3 دولارات. الأشخاص الذين وضعوا 100 دولار سيحصلون على 20 دولارًا في المستقبل.

فتح حساب تجريبي

استنتاج

إذا كان الناس يرغبون في المخاطرة أو يحبون إثارة التداول ، فإن Olymp Trade هي منصة التداول الخاصة بهم. تطورت Olymp Trade كواحدة من أكبر منصات التداول عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية . مع حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط وحد أدنى للالتزام قدره دولار واحد فقط لبدء التداول ، فإن إغراء منصة التداول للمستخدمين الجدد المترددين مناسب تمامًا.

سيتعلم المبتدئين أيضًا التكتيكات والحيل لفهم اتجاهات السوق وتطبيقها على تداولهم. يمكن لأصحاب حسابات VIP الوصول إلى جلسات تدريبية فردية. يمكن للمستخدم أيضًا التدرب على استخدام 10000 عملة تجريبية على الحساب التجريبي المقدم له أو لها. يجب ألا يعتقد المبتدئون في التداول أنهم غير قادرين على تعلم اللعبة.

تقدم Olymp Trade أيضًا مكافآت على الودائع وليس لديها رسوم سحب. على عكس المنصات الأخرى في السوق ، فإن منصة التداول آمنة ومأمونة بشكل استثنائي. نظرًا لأنه تمت الموافقة عليه من قبل FinaCom PLC ، لا داعي للقلق بشأن أموالهم. أخيرًا ، إذا أراد الناس كسب المال بسرعة ، فإن Olymp Trade هي منصة التداول المثالية لهم.

شاهد أيضا

إربح أكثر من 100 دولار يوميا مع NutriProfits والتسويق بالعمولة