موقع واصلك تك نقوم بعمل مراجعات لجميع الهواتف والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ونستعرض جميع المزايا والعيوب وأيضا نقدم لكم مقارنة الاسعار في معظم المتاجر في مصر والسعودية والكويت

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

640
84%
ممتاز

مراجعة Hostinger

في السنوات الأخيرة ، أصبح Hostinger لاعبًا رئيسيًا في صناعة الاستضافة. لقد لعبت أسعارها المعقولة للغاية وأدائها الجيد وسهولة استخدامها دورًا كبيرًا في شعبيتها.

زيارة الموقع
  • التسعير
  • سهولة الاستعمال
  • الأداء
  • الحماية
  • الدعم

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

أسعار Hostinger من أقل الأسعار في سوق الاستضافة. ومع ذلك ، فإن الموارد المضمنة في خطط استضافة الويب سخية للغاية: مساحة تخزين كبيرة ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، وميزات مثل المجال المجاني ، و SSL ، والتحديثات التلقائية ، وحسابات البريد الإلكتروني الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أدائها سريع جدًا وموثوق أيضًا.

لذلك لاختبار ما إذا كان الموفر هو كل ذلك حقًا ، أجرينا بحثنا الخاص واختبرنا المضيف من هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger حيث سهولة الاستخدام والأداء والأمان والتسعير ودعم العملاء.

📢 عرض محدود: احصل على خصم 80٪ على Hostinger!

⭐ التقييم:
4.8
💲 السعر: تبدأ الأسعار من 2.99 دولارًا شهريًا
▶ ️ الجهوزية: 100%
🏘️ أنواع الاستضافة: Shared، Cloud، VPS، WordPress، cPanel، Minecraft
🌎 مواقع الخادم: المملكة المتحدة والولايات المتحدة والبرازيل وهولندا وسنغافورة وإندونيسيا وليتوانيا
👨‍💻 الدعم: 24/7 الدردشة الحية والبريد الإلكتروني
🔥 القسائم: كوبون Hostinger خصم 80٪

إدارة الاستضافة – هل هي سهلة الاستخدام؟

عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، فإن Hostinger سهل الإدارة بشكل لا يصدق لأنه مصمم مع وضع المبتدئين في الاعتبار . ستهتم المعالجات التلقائية بـثلاثة إعدادات: الاستضافة والدومين و شهادة SSL.

والأكثر من ذلك ، أن لوحة التحكم ليست مجرد مظهر جميل – فهي تجمع بين البساطة والوظائف الرائعة أيضًا.

بشكل عام ، عملية الإعداد بسيطة للغاية حيث أن كل ما عليك فعله هو ببساطة اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة ، وملء بعض الحقول ، واختيار موقع الخادم الخاص بك ، وقد انتهيت كثيرًا.

الخطوة التالية – لوحة التحكم.

Hostinger hPanel والميزات الموجودة بداخله

بينما تظل لوحات التحكم الأكثر شيوعًا cPanel و Plesk ، قررت Hostinger استخدام خيار مخصص . يطلق عليه hPanel ، ويسهل التنقل فيه.

يمكنني بالتأكيد رؤية بعض التأثير من أسلاف هذا. إذا كنت قد استخدمت cPanel من قبل ، فستكون هذه ترقية ولن تضيع. وفي الوقت نفسه لا ينبغي أن يخاف المبتدئون أيضًا – فكل أداة بها تفسير.

Hostinger control panel hPanel
Hostinger control panel hPanel

بناءً على ما لاحظته مع مرور الوقت ، تلتزم Hostinger بلوحة التحكم الخاصة بها. لدرجة أن المزود يقوم باستمرار بتحديث hPanel حتي تصبح أكثر سهولة وراحة للمستخدمين. لذلك ، إذا كان سيتغير قليلاً أثناء استخدامه ، فلا تتفاجأ.

الأشياء الرئيسية التي ستفعلها في hPanel هي:

  • الوصول إلى مدير الملفات ،
  • تثبيت التطبيقات ،
  • ترحيل موقع الويب الحالي الخاص بك ،
  • التحقق من قواعد البيانات ،
  • إضافة المجالات ،
  • باستخدام منشئ الموقع ،
  • إنشاء حسابات بريد إلكتروني.

بالنظر بالتفصيل ، كل شيء منظم جيدًا. المشكلة الوحيدة في hPanel هي أنها يمكن أن تصبح بطيئًا. ومع ذلك ، بخلاف هذا الإزعاج (في بعض الأحيان) ، لم أجد أي مشاكل.

إجمالاً ، تعد hPanel أداة جيدة لإدارة موقع الويب الخاص بك. إنه يحتوي على كل الوظائف المطلوبة ، وإذا كان بإمكانك التغاضي عن السرعة ، فلا توجد عيوب أخرى.

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

هل من السهل تثبيت WordPress؟

تثبيت ووردبيرس مع هوسنتجر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو العثور على أيقونة WordPress (ستكون الأولى) في مواقع الويب  أداة التثبيت والنقر عليها بنقرة واحدة . في الوقت نفسه ، قد لا تحتاج أبدًا إلى استخدامه يمكن إجراء تثبيت WordPress تلقائيًا في إعداد حساب الاستضافة الأولي.

1-click-installations-in-Hostinger
1-click-installations-in-Hostinger

إذا تخطيت الإعداد الأول أو كنت بحاجة إلى موقع ويب ثانٍ ، فاختر WordPress وستفتح نافذة التثبيت.

تثبيت WordPress مع Hostinger
تثبيت WordPress مع Hostinger

زيارة الموقع

يختار هوسنجر أحدث إصدار من الووردبيرس وينشئ قاعدة بيانات جديدة بشكل افتراضي. يمكنك تغيير هذه الإعدادات إذا أردت. وبمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيكون موقع الويب الخاص بك جاهزًا في غضون دقيقتين.

الميزات الأساسية: مجال مجاني ومنشئ مواقع الويب

الآن لجعل عملية إنشاء موقع الويب أكثر بساطة ، يتضمن Hostinger جميع الميزات الضرورية مثل المجال المجاني وحسابات البريد الإلكتروني و SSL وحتى أداة إنشاء مواقع الويب المجانية. مزيج من كل ما يجعل هذا المزود ممتازًا للاستضافة الشخصية والشركات الصغيرة .

تتضمن كل من خطط الاستضافة المشتركة في Hostinger تسجيل مجاني لاسم النطاق و أيضا 100 حساب بريد إلكتروني وشهادة SSL. وهذا يعني أنه حتى أرخص خطة مشتركة مناسبة تمامًا للشركات الصغيرة لتبدأ بها – فهي رخيصة (2.99 دولارًا شهريًا) وتحتوي على جميع الضروريات ، لذلك لن تحتاج إلى إنفاق سنت إضافي.

تشمل نطاقات المستوى الأعلى (TLDs) المجانية المتوفرة ما يلي: .com .net .xyz .onlin.website؛ .space وغيرها الكثير.

شئ آخر هو كيف سوف تنشئ موقعًا على شبكة الإنترنت. ووردبيرس هو الخيار الأول للكثيرين ، لكن لدى هوستنجر أيضًا أداة أخرى – يمكنك استخدام Zyro website builder.

Hostinger-website-builder-Zyro

بشكل عام ، يعد منشئ مواقع الويب طريقة أسهل وأسرع لبدء تشغيل موقع ويب. هذا لأن جميع عناصر التصميم متاحة بسهولة ، وليست هناك حاجة إلى معرفة كاملة بالبرمجة.

بالحديث عن Hostinger web design builder Zyro على وجه التحديد ، إليك ما تحصل عليه:

  • أكثر من 130+ قوالب حديثة.
  • وظيفة محرر السحب والإفلات.
  • أدوات خدمات التدوين وايضا تحسين محركات البحث والبريد الإلكتروني.
  • نطاق مجاني و شهادة SSL حتى مع أرخص الخطط.
  • تبدأ الأسعار من سعر 2.33 دولارًا شهريًا للرسوم العادية و سعر 3.23 دولارًا شهريًا لخطط التجارة الإلكترونية.

لذلك إذا لم تكن لديك خبرة في استخدام WordPress على الإطلاق ، فقد يكون Zyro هو ثاني أفضل شيء.

النقل المجاني للموقع

كثير من الناس لا يعرفون ، ولكن لدى Hostinger أيضًا ترحيل مجاني للموقع . ستحتاج فقط إلى طلب وكيل دعم ، وسيقومون بترحيل موقع الويب الخاص بك في لمح البصر. لكن لا توجد معلومات عن ذلك حرفيًا.

كلما احتجت إلى تحويل ، سأدخل وأسأل وكيل الدعم. عادةً ما يتعامل نفس الشخص مع الأمر على الفور ، لذا سأكون قادرًا على متابعته في كل خطوة على الطريق.

لذا في النهاية رأيت بعض التغيير. الآن يمكنك طلب ترحيل للموقع الويب المجاني الخاص بك من لوحة التحكم دون الاتصال بأي شخص.

ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول ذلك في أي مكان على موقع Hostinger الإلكتروني. ولكن إذا كنت في حاجة إليها ، فنحن نرحب بك.

لتحديد موقع طلب الترحيل ، انقر فوق رمز الاسم في حسابك.

Website-migratio-in-Hostinger-account

لنقل موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج إلى ملء نموذج. يمكن لـهوستنجر رعاية ووردبيرس و cPanel و FTP وحتى عمليات ترحيل لوحة التحكم الأخرى.

Website-migration-form-in-Hostinger2

إنه الجانب السلبي فقط هو أنك بحاجة إلى تقديم كلمة مرور حساب الاستضافة الخاص بك. من ناحية أخرى، أنت تنقل على أي حال وربما ستلغي هذا الحساب قريبًا . فقط تأكد أنك يجب أن  تستخدم كلمة مرور مختلفة في كل حساب لديك. تم تضمين البريد الإلكتروني وتويتر والحساب المصرفي.

لذلك في حين أن Hostinger لا تتباهى بالتحويل المجاني لموقعها على الويب، إلا أنها موجودة ومتاحة مجانًا. إذا كنت تخشى ترك مقدم الخدمة الحالي بسبب عملية النقل الشاقة، فلن تكون هناك أسباب أخرى لعدم القيام بذلك.

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

هل يمكنني إنشاء بريد إلكتروني تجاري مجاني مع Hostinger ؟

يمكنك بالتأكيد الحصول على حساب بريد إلكتروني احترافي المظهر مع Hostinger. يمكن لجميع الخطط استضافة ما يصل إلى 100 صندوق بريد تجاري، مع حد تخزين 10 جيجابايت لكل حساب.

فيما يلي اليكم بعض القيود التي يجب عليك أن تكون على دراية بها:

  • إرسال ما يصل إلى 100000 رسالة بريد إلكتروني لكل حساب ؛
  • الحد الأقصى للرسائل اليومية هو 2000 ؛
  • حجم البريد الإلكتروني الصادر هو 35 ميجابايت ؛
  • حجم مرفق البريد الإلكتروني هو 25 ميغا بايت ؛
  • الحد الأقصى للمتلقين لكل رسالة هو 100 ؛
  • القواعد المستقبلية لكل حساب بريد إلكتروني – 5 وكلاء.
  • قواعد إعادة التوجيه 5 وكلاء لكل حساب بريد إلكتروني .

الآن بالنسبة للوظائف الإضافية، يستخدم Hostinger حماية SpamAssassin لضمان الأمان، ويجعل من السهل إعداد إعادة توجيه البريد الإلكتروني وكذلك العناوين الذاتية.

نصيحة واصلك تك

أشجع بشدة استخدام ميزة حساب بريد الأعمال هذه. ستبدو أكثر احترافًا مع بريد إلكتروني hello@yourbusiness.com منه مع yourbusiness@gmail.com. ستكون معدلات الاستجابة أعلى بالتأكيد.

الآن فيما يتعلق بحساب البريد الفعلي، فهو في الجانب الأساسي ولكنه لا يزال أفضل مما يقدمه الكثير من مقدمي الخدمة الآخرين مجانًا.

Hostinger-webmail-client

 

عميل بريد الويب Hostinger

سيعمل المستخدمين الأفراد أو الشركات الصغيرة للحصول على طلبات استمارات الاتصال الخاصة بهم أو للاتصال بالشركاء.

ضع في اعتبارك، بالنسبة لحملات تسويق البريد الإلكتروني الكبيرة، سيكون من الأفضل لك استخدام خادم بريد إلكتروني منفصل. سيضمن ذلك قابلية جيدة للتسليم.

بشكل عام، هوستينجر سهل الاستخدام. كما رأيت، الواجهة جميلة وحديثة، يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات بسهولة، وكل شيء يعمل على ما يرام.

الأداء – هل هوستنجر سريعة ؟

يمكنني القول بأمان أن Hostinger هو مثال على كيف يجب أن يبدو أداء استضافة الويب. بغض النظر عما تدفعه مقابل ذلك. هذا المضيف مستقر وسريع ويمكنه التعامل مع بعض حركة المرور حتى في الخطط الرخيصة.

لقد أجريت عدة إختبارات لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء على الإطلاق من شأنه أن يجعل هذا المزود يتوانى.

وقت تشغيل خادم Hostinger ووقت الاستجابة

يمكنني القول بأمان أن Hostinger هو مثال على كيف يجب أن يبدو أداء استضافة الويب.

بينما يأتي المضيف بضمان قياسي للغاية بنسبة 99.9٪ لوقت التشغيل، حافظ Hostinger بالفعل على 100٪ مثالي طوال فترة الاختبار لدينا.

Hostinger-uptime

من المؤكد أن الاحتفاظ بوقت تشغيل بنسبة 100٪ غير ممكن على المدى الطويل. حتى بالنسبة لأغلى مقدمي الخدمات. سيكون هناك دائمًا صيانة للخادم. لذلك سترى من حين لآخر 1 أو 2 دقيقة من وقت التوقف. من ناحية أخرى، يوضح هذا أن Hostinger موثوق جدًا، ولا توجد مشكلات في الخادم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المضيف ضمانًا بنسبة 99.9٪ لوقت التشغيل.

تتعقب الأداة أيضًا وتجتذب متوسط وقت الاستجابة، والذي وصل إلى 511 مللي ثانية. لوضعها في المنظور الصحيح، يعتبر ما يزيد قليلاً عن 600 مللي متوسط للاستضافة المشتركة. لذا هوستنجر فوق ذلك.

سرعة Hostinger

الاختبار التالي، قارنت سرعات تحميل موقع الويب عند اختبارها من مواقع مختلفة. هوستنجر نجح في هذا.

ضع في الاعتبار أن المضيف يسمح لك ان تختار من بين سبعة مواقع لمراكز البيانات وهي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وايضا ليتوانيا وسنغافورة وإندونيسيا والبرازيل. وباختيار الشخص الأقرب إليك، سيتأكد جمهورك من تأمين أسرع أوقات التحميل لزوارك.

ومع ذلك، في هذا الاختبار، استضفنا موقعنا على الويب في مركز البيانات الأمريكي، لذلك يمكن رؤية أفضل أداء عند الاختبار من الولايات المتحدة – فقط 479 مللي ثانية حتى أكبر رسم محتوى (LCP). بطبيعة الحال، كلما تقدمنا، استغرق الأمر وقتًا أطول للتحميل. بالنسبة للزوار من أوروبا، سيستغرق تحميل هذا الموقع حوالي 1.3 ثانية، بينما سيتعين على الزوار من الهند الانتظار 1.7 ثانية.

تأخذ Google مقاييس مثل Largest Contentful Paint في الحساب عند ترتيب الصفحات. كلما انخفض الرقم، كانت درجاتك أفضل. احتفظ بها أقل من هذا 2.5 ثانية وأنت جيد.

479 مللي ثانية، عند اختبارها من الولايات المتحدة، هي واحدة من أفضل الدرجات التي حصلت عليها على الإطلاق. ولكن حتى عند الاختبار من الهند، لا يزال بإمكاننا اجتياز اختبار Google.

ما الذي يجعل وقت تحميل هوستنجر سريعًا ؟

أنا شخصياً أجد أنه من المثير للاهتمام كيف يمكن لمثل هذا المزود الرخيص تقديم نتائج أداء مماثلة للمضيفين الأكثر تكلفة مثل SiteGround أو A2 Hosting.

إذن، ما الذي يفعله هوستنجر بالضبط ليكون سريعًا ؟

  • وقت الإستجابة : إذا كان الخادم بعيدًا عن الزائر، فسيستغرق تحميل موقع ويب وقتًا أطول. تمامًا كما لو كنت بعيدًا عن جهاز توجيه Wi-Fi، فإن الاتصال أضعف. يعالج Hostinger هذه المشكلة من خلال تقديم 7 مواقع خوادم في جميع أنحاء العالم – الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وليتوانيا والبرازيل وسنغافورة وإندونيسيا. لذلك عند إعداد حساب الاستضافة الخاص بك، اختر الموقع الأقرب إلى جمهورك.
  • التكنولوجيا الحديثة: تحافظ Hostinger على ترقية تقنيتها – من محركات أقراص SSD إلى أحدث إصدارات PHP أو خوادم الويب LiteSpeed السريعة. بمجرد ظهور أي شيء جديد، سيتبع Hostinger أفضل الممارسات.
  • تحسين WordPress: تستفيد مواقع WordPress أكثر من أحدث التقنيات وتحسيناتها التي يستخدمها Hostinger. في الواقع، يقوم المزود بفحص جميع المربعات عندما يتعلق الأمر بتحسين WordPress: فهو يقدم أحدث إصدار PHP، سواء HTTP/2 أو HTTP/3 (Quic)، ويتم تمكين IPv6، ويمكن إجراء تخزين داخلي متقدم.

أمن Hostinger

يتمتع Hostinger بميزات وتدابير أمنية جيدة جدًا، على الرغم من أنها في الجانب الأساسي. يتم الاعتناء بالخوادم من قبل خبراء الأمن بينما تكون بياناتك وبيانات زوارك آمنة مع SSL مجانًا. اعتمادًا على الخطة، تحصل أيضًا على نسخ احتياطية أسبوعية أو يومية، ومن الممكن إعداد مصادقة ذات عاملين (2FA).

هل ندخل في مزيد من التفاصيل؟

  • أمن الخادم الداخلي – تتم مراقبة الخوادم 24/7، وهي مزودة بوحدات أمان أساسية مثل mod_security open_basedir PHP. مراكز البيانات نفسها تعتني بالتكرار العالي. هذه بالتأكيد ليست الحلقة الضعيفة.
  • SSL مجانًا – تأتي كل خطة من خطط Hostinger بشهادة SSL مجانية، واستغرق الأمر بضع نقرات فقط لتثبيتها أثناء إعداد موقع الويب الأولي. تقوم هذه الميزة بتشفير جميع البيانات التي تنتقل من وإلى الخادم الخاص بك حتى لا يتمكن أي طرف ثالث من سرقتها. بالمناسبة، إنه عامل تصنيف Google أيضًا، لذلك لا يوجد سبب حرفيًا لعدم تنشيط SSL.
  • حماية (DDoS): هناك عدة طبقات من الحماية ضد هجمات DDoS. يتم تحليل حركة المرور وحظرها من خلال Wanguard التي تولد قواعد جدار الحماية. يوجد أيضًا Bitninja أو جدران حماية تطبيقات الويب Imunify360 على كل خادم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد حماية Cloudflare بمفردك أو شراء الخدمة من Hostinger. توزع حماية Cloudflare المحتوى عبر مختلف الخوادم في جميع أنحاء العالم وتقنع عنوان خادم IP، للحماية من هجمات DDoS.
  • نسخ احتياطية يومية أو أسبوعية من موقع الويب – تخيل لو كان بإمكانك التراجع عن الوقت. على سبيل المثال، في دقيقة واحدة يعمل موقع الويب الخاص بك بشكل جيد وفي الدقيقة التالية – هناك خطأ كبير. أنت ببساطة تذهب إلى مدير النسخ الاحتياطي وتعيد أحدث إصدار من موقعك يعمل. دوار الوقت، لا أقل. يتم تضمين النسخ الاحتياطية الأسبوعية في جميع الخطط، بينما يتم توفير نسخ احتياطية يومية لمستخدمي خطة الأعمال.
  • 2FA – حتى لو وصلت كلمة المرور الخاصة بك إلى أيدي أشخاص آخرين، فلن يتمكنوا من تسجيل الدخول لأن كلمة المرور لم تعد كافية بعد الآن. إلى جانب كلمة المرور العادية الخاصة بك، ستحتاج إلى استخدام طبقة ثانية من الأمان – التأكيد عبر الرمز الذي لا يمكنك الوصول إليه إلا عبر التطبيق.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، هوستنجر لديه أساسيات أمنية في جميع حزمه. قد لا يبدو الأمر كثيرًا، لكنه بالتأكيد كافٍ لحماية موقع الويب الخاص بك من نقاط الضعف الأكثر شيوعًا. تضع هذه المجموعة المتنوعة من الأدوات Hostinger بين أفضل 3 شركات استضافة للويب الأكثر أمانًا في قائمتنا.

خطط أسعار وإستضافة هوستنجر

إلى حد بعيد، الخيار الأكثر شعبية وبأسعار معقولة الذي يقدمه Hostinger هو الاستضافة المشتركة – السعر الأول هو 2.99 دولار فقط في الشهر. تشمل الخيارات الأخرى خطط ووردبيرس  الرخيصة واستضافة Cloud و VPS.

نوع الاستضافة أفضل ل
الاستضافة المشتركة للمواقع الشخصية الأصغر وصفحات هبوط الأعمال. احصل على خصم 80٪ على Hostinger!
استضافة ووردبريس تحسين استضافة موقع WordPress.
Cloud hosting أصحاب الأعمال الصغيرة يبيعون عبر الإنترنت.
VPS hosting المتاجر عبر الإنترنت والتطبيقات المستندة إلى الويب والمشاريع المماثلة. خيار أكثر تقدمًا.

من الواضح أنه بغض النظر عن المرحلة التي يكون فيها مشروعك، سيكون هناك خيار مناسب له.

الاستضافة المشتركة هي ما يبدأ به معظم الناس.  شيء واحد يجب ملاحظته على الفور – يتم تضمين SSL وتسجيل اسم النطاق المجاني في كلتا الخطتين. ضع في اعتبارك أنه مجاني لمدة عام واحد فقط – ستلحق بك تجديدات اسم المجال المخصص لـ Hostinger في النهاية. على الرغم من أنها ميسورة التكلفة – يتجدد .com بسعر 10.99 دولارًا في السنة.

يخطط سمات سعر
Shared Premium قسط مشترك 100 موقع ويب وبدل حسابات البريد الإلكتروني، ومساحة قرص SSD 100 جيجابايت، وعرض النطاق الترددي لـ 25 ألف زيارة شهرية، والنسخ الاحتياطي الأسبوعي. هذا هو خيار المواقع الشخصية متوسطة الحجم أو مواقع الأعمال الصغيرة. 2.99 دولار/شهريا 2.99 دولارًا شهريًا
Shared Business  100 موقع ويب وبدل حسابات البريد الإلكتروني، ومساحة تخزين 200 جيجابايت SSD، وعرض النطاق الترددي لـ 100 ألف زيارة شهرية، ونسخ احتياطية يومية مجانية، و CDN. الخطة هي الأفضل لمتاجر التجارة الإلكترونية الأصغر والمدونات عالية حركة المرور. 3.99 دولار/شهريا 3.99 دولارات شهريًا
Cloud Startup  300 موقع ويب، مساحة تخزين 200 جيجابايت SSD، نوى 2CPUs، ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، مدير ذاكرة التخزين المؤقت، نسخ احتياطية يومية مجانية، و CDN. هذه الخطة هي حل جيد لأي شخص يبحث عن استضافة قوية بموارد مخصصة وأداء محسن. 9.99 دولار/شهريا 9.99 دولارًا شهريًا

Hostinger سخي وشفاف للغاية عندما يتعلق الأمر بموارد الخادم. خاصة أن حد التخزين أعلى بكثير مما يخبئه الكثير من المنافسين تحت كلمتهم الطنانة غير المحدودة. فحسابات البريد الإلكتروني غير المحدودة بالمناسبة لم تعد شيئًا أيضًا. تسمح لك جميع الخطط بإنشاء ما يصل إلى 100 حساب لكل مجال.

لكن ليس كل شيء بنفس القدر من القيمة.

في رأيي الشخصي ، هناك خياران يستحقان المال:

  1. يمكنك اختيار Premium إذا كنت قد بدأت للتو. الموارد التي تحصل عليها سخية للغاية مع جميع الضروريات مثل التسجيل المجاني للنطاق و SSL وحسابات البريد الإلكتروني مضمنة.
  2. اختر Business للحصول على أفضل قيمة ممكنة – الموارد المتضمنة أعلى بكثير من Premium، بالإضافة إلى حصولك على نسخ احتياطية يومية.

لا شك أن Hostinger لا يهزم في قسم التسعير. النظر في الأسعار التمهيدية وسعر التجديد.

هناك شيء آخر نحتاج لمناقشته. هذا هو ضمان استرداد الأموال. أعلم أن الغالبية منكم لن يقرأوا شروط الخدمة (لا يمكنهم إلقاء اللوم). لذلك فعلت ذلك من أجلك.

إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

  • يقدم المضيف ضمانًا لك لاسترداد اموالك لمدة 30 يومًا.
  • إذا دفعت بالعملة المشفرة، فإن شرائك غير قابل للاسترداد.
  • الخدمات الإضافية مثل G Suite وحماية خصوصية المجال ومجموعة أدوات SEO غير قابلة للاسترداد.
  • النطاقات ذات المستوى الأعلى من رمز البلد (على سبيل المثال، .in، .uk، .sg) غير قابلة للاسترداد.

هذه مجموعة معايير من الشروط، ولكن مع ذلك، من الجيد معرفتها.

بشكل عام، لا يوجد حاليًا خيار أرخص من Hostinger (وعندما يظهر، صدقني، سأختبره). يمكنك الحصول على خطة استضافة ويب بسيطة ولكنها جيدة القيمة بأقل من 3 دولارات أو اختيار أفضل قيمة مقابل ربحك مع الخيارات الأكثر تقدمًا. لا تنس التحقق من قائمة صفقات Hostinger Black Friday

Hostinger للأعمال

نظرًا لأن Hostinger يبدو أنه جيد لجميع الصفقات، فليس من المستغرب أنه بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة، يقدم المزود العديد من الحلول ذات الأسعار العادلة مع أدوات مفيدة للشركات أيضًا.

نظرة عامة على استضافة Hostinger WordPress

من بين الخيارات الجيدة لمواقع الأعمال، لدى Hostinger خطط استضافة WordPress. هذه تشبه إلى حد كبير الاستضافة المشتركة، ولكنها تتضمن حزمة ميزات أكبر. تبدأ الأسعار من 1.99 دولار/شهريا.

تشمل جميع خطط استضافة Hostinger WordPress حسابات البريد الإلكتروني و SSL وتكامل WP-CLI وميزات خاصة بـ WordPress مثل لوحة تحكم WordPress مع إدارة التخزين المؤقت.

في الوقت نفسه، بدءًا من الثانية، تم تثبيت خطة Starter (2.99 دولار/شهريا) و WordPress multisite و Jetpack مسبقًا. وفي الوقت نفسه، تتضمن الأعمال (3.99 دولار/شهريا) نسخًا احتياطية يومية و Cloudflare CDN أيضًا. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة مدفوعة من Jetpack – يتضمن WordPress Pro (11.59 دولارًا/شهريا) ترخيص Jetpack الشخصي مجانًا.

من بين أفضل خيارات استضافة الأعمال الاستضافة السحابية. بأسعار معقولة، وقابلة للتطوير إلى حد كبير، وقوية، إنها بوابة إلى VPS وخادم خاص. تبدأ حزم استضافة Hostinger Cloud الجيدة جدًا من 9.99 دولارًا لكل شهر.

استضافة Hostinger Cloud تركز بشكل خطير على الأعمال – مجال مجاني وبريد إلكتروني و SSL موجودة بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية اليومية واعتمادات إعلانات Google و CDN.

تنتقل الموارد من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت، و 2 وحدة معالجة مركزية، وتخزين 200 جيجابايت إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، و 6 وحدات معالجة مركزية، وتخزين 300GB. بالإضافة إلى ذلك، يتم استضافة خطة Cloud Enterprise على البنية التحتية لـ Google Cloud.

هذا خيار قوي لأولئك الذين لديهم متاجر كبيرة عبر الإنترنت ومواقع عضوية ومدونات تجارية – هناك أمان إضافي وموارد مخصصة لدعمه.

هوستنجر أفضل إستضافة وأقل سعر 2023 Hostinger

 نظرة عامة على استضافة Hostinger Cloud

من بين أفضل خيارات استضافة الأعمال الاستضافة السحابية. بأسعار معقولة، وقابلة للتطوير إلى حد كبير، وقوية، إنها بوابة إلى VPS وخادم خاص. تبدأ حزم استضافة Hostinger Cloud الجيدة جدًا من 9.99 دولارًا لكل شهر.

استضافة Hostinger Cloud تركز بشكل خطير على الأعمال – مجال مجاني وبريد إلكتروني و SSL موجودة بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية اليومية واعتمادات إعلانات Google و CDN.

تنتقل الموارد من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت، و 2 وحدة معالجة مركزية، وتخزين 200 جيجابايت إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، و 6 وحدات معالجة مركزية، وتخزين 300GB. بالإضافة إلى ذلك، يتم استضافة خطة Cloud Enterprise على البنية التحتية لـ Google Cloud.

لدي متجر عبر الإنترنت يتم استضافته بأرخص خطة Cloud من Hostinger ولم أواجه أي مشاكل منذ عام حتى الآن. لذا فهي توصية شخصية أيضًا.

نظرة عامة على استضافة Hostinger VPS

بالنسبة للمستخدمين المتقدمين، تعد استضافة VPS أرخص خيار يمكن النظر إليه. تبدأ خطط VPS من Hostinger من 3.49 دولار/شهريا.

يتم إدارة شبه استضافة Hostinger VPS. هذا يعني أنك تحصل على لوحة تحكم VPS مخصصة والوصول الكامل إلى الجذر – يتم إجراء مثبتات نظام التشغيل والنصوص وإعادة تشغيل الخادم بسهولة وإدارة الإذن في واجهة مرئية، بينما يسمح لك الوصول الجذري بتخصيص الخادم من الخلف. وفي الوقت نفسه، يعتني Hostinger بإطلاق الخادم وصيانته. ليس صديقًا للمبتدئين، ولكنه خيار يمكن التحكم فيه إذا كنت على استعداد للتعلم.

يمكن أن تنتقل موارد VPS من 1CPU وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وتخزين 20 جيجابايت إلى 8 وحدات معالجة مركزية وذاكرة وصول عشوائي 9GB وتخزين 160GB بناءً على عدد الشرائح التي تحتاجها.

بشكل أساسي، يتم تخصيص الموارد لحسابك بالكامل، على الرغم من مشاركة الخادم. لهذا السبب يمكنك تخصيصه والتحسين بالطريقة التي يتطلبها مشروعك.

لذلك بشكل عام، VPS هي أرخص طريقة لاستضافة موقع ويب/تطبيق شهير يتطلب موارد خادم مخصصة.

نظرة عامة على استضافة Hostinger Minecraft

Hostinger هو من بين عدد قليل من المزودين الكلاسيكيين الذين يقدمون بيئة استضافة Minecraft مخصصة مع جميع الأدوات لإطلاق وإدارة خادم Minecraft الخاص بك بسهولة. تبدأ الأسعار من 8.95 دولار/شهريا.

يتم إطلاق خوادم Hostinger’s Minecraft على الفور بعد إجراء عملية الشراء الخاصة بك وتتضمن لوحة تحكم في الألعاب Multicraft مع حزمة تلقائية وتثبيت ملحق. أيضًا، توجد حماية لـ 99.99٪ من وقت التشغيل SLA و DDoS، مما يعني أن فرص تعطل لعبتك ضئيلة.

تنتقل الموارد من ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت ووحدات المعالجة المركزية 2 لمجتمعات Minecraft الأصغر إلى ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت ووحدات المعالجة المركزية 8 لإمكانية تحقيق الدخل من الخادم الخاص بك.

بشكل عام، من بين الخدمات الخاصة بشركة Minecraft – يتصدر Hostinger قائمة التوصيات. هذا بسبب الأسعار المعقولة وسهولة الاستخدام والأجهزة القوية ذات الموارد المخصصة.

نظرة عامة على استضافة Hostinger CyberPanel

بالنسبة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى استضافة VPS بشكل أسهل، أو أولئك الذين يفضلون ببساطة CyberPanel، يقدم Hostinger استضافة CyberPanel. تمكن اللوحة المستخدمين من إدارة خدمات VPS الخاصة بهم بشكل أسرع وأكثر أمانًا. والأفضل من ذلك كله، أن الأسعار تبدأ من 3.95 دولار فقط/شهريا.

من حيث التنوع، هناك 8 خطط لاستضافة CyberPanel للاختيار من بينها. تأتي جميع الخطط مع SSL مجاني، ووحدة تخزين مؤقت، وحزمة ModSecurity، ونسخ احتياطية آلية.

الفرق الرئيسي بين الخطط المذكورة هو الموارد المدرجة: تتراوح من 1 وحدة معالجة مركزية إلى 8 وحدات معالجة مركزية، و 20 جيجابايت إلى التخزين 250GB، و 1 جيجابايت إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 1 تيرابايت إلى عرض النطاق الترددي 12TB.

بشكل عام، تقدم CyberPanel طريقة أكثر كفاءة لاستضافة VPS. لا يجعل إدارة الموقع أسهل فحسب، بل يوفر أيضًا واجهة سطر الأوامر للمستخدمين ذوي الخبرة أيضًا.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، يتمتع Hostinger بجميع الميزات الأساسية والمتميزة المطلوبة لاستضافة الأعمال. بدءًا من الخطط الشاملة كليًا، والطرق السهلة لبناء موقع ويب، والانتهاء من خيارات قابلية التوسع الجيدة لكل ميزانية.

حسنًا، لسبب واحد، يسمح لك بإجراء مدفوعات باستخدام العملات المشفرة. نظرًا لطبيعتها، لا يمكن لأحد تعقبها ومعرفة مصدر المال. هويتك آمنة تمامًا. يقبل Hostinger جميع العملات المشفرة الرئيسية، ويمكنك اختيار طريقة الدفع هذه عند تسجيل المغادرة.

Available-payment-methods-when-buying-Hostinger

طرق الدفع المتاحة عند شراء Hostinger

زيارة الموقع

ثانيًا، عندما تشتري خطة من Hostinger، لا يتعين عليك مراجعة الحساب والتحقق من الهوية. على أمل منع الاحتيال، يحتاج مقدمو الخدمات الآخرون إلى التحقق من الهوية. أحد الأمثلة الجيدة هو Bluehost.

فيما يتعلق بمحتوى البالغين، سوف يستوعبك Hostinger في هذه الحالة أيضًا. Hostinger على ما يرام تمامًا مع محتوى البالغين طالما أنه قانوني وغير محمي بحقوق الطبع والنشر.

ميزة
4.8
استضافة عالية الجودة بميزانية محدودة
التسعير
Hostinger رخيص بأقل سعر 2.99 دولار في الشهر. للحصول على ميزات متشابهة عن بعد مع مقدمي الخدمات الآخرين، سيكون السعر أعلى بشكل ملحوظ.
سهولة الاستعمال
hPanel التي يستخدمها Hostinger حديثة وعملية وسهلة التنقل. تساعدك الإعدادات الأولية على إطلاق موقع الويب الخاص بك.
أداء
قام هوستينغر بتثبيت جميع الاختبارات. كان المزود موثوقًا للغاية وسريعًا جدًا وتعامل مع حركة المرور المتزايدة على الموقع مثل المحترفين.
حماية
يهتم مقدم الخدمة بجميع التدابير الأمنية الأساسية ولكنه لا يقدم الكثير من التفاصيل بشأنها.
الدعم
لدى Hostinger بعض وكلاء دعم العملاء الأكثر ودية (والأكثر فائدة). يمكنك الوصول إليهم عبر الدردشة الحية أو 24/7 البريد الإلكتروني. ومع ذلك، يمكن أن يكون وقت الانتظار طويلاً بعض الشيء.

لمن أوصي Hostinger؟

Hostinger هو الخيار الأفضل للمستخدمين المبتدئين لبناء مواقعهم الإلكترونية الأولى. إنه رخيص ولكنه عالي الجودة، ناهيك عن سهولة استخدامه. في الوقت نفسه، ستكون الخيارات الأكثر تكلفة رائعة للشركات الصغيرة – الأداء يتنافس بالتأكيد مع أفضل الكلاب في الصناعة.
الأسئلة الشائعة لهوستينغر

هل هوستنجر مجانية؟

Hostinger ليست مجانية . إنها واحدة من خيارات استضافة الويب المجانية الأكثر موثوقية لتجربتها إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بالدفع مقابل الاستضافة أو إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل الاستضافة ومعرفة المزيد عنها.

أين توجد مراكز بيانات Hostinger ؟

تقع مراكز بيانات Hostinger في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وليتوانيا وسنغافورة وإندونيسيا والبرازيل.

هل هوستنجر موثوق به ؟

نعم، Hostinger هو حل استضافة موثوق به. فواتير المزود سهلة وآمنة وهي تجيب على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك. بالحديث عن الاستضافة، يكون وقت التشغيل دائمًا أعلى من 99.9٪ المضمونة.

هل هوستنجر جيد للمبتدئين ؟

نعم، هوستنجر صديق للغاية للمبتدئين. يقدم المزود لوحة hPanel سهلة التنقل للغاية والتي حتى المبتدئين سيجدونها سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تأتي جميع خططها المشتركة مع الضروريات مثل المجال المخصص المجاني و SSL وحسابات البريد الإلكتروني الاحترافية والنسخ الاحتياطية التلقائية والمزيد.

هل هوستنجر آمن ؟

نعم، Hostinger آمن جدًا عندما يتعلق الأمر بالخوادم والمواقع الإلكترونية. يتضمن ميزات الأمان الأساسية (SSL، المراقبة، جدران الحماية) بالإضافة إلى طبقات إضافية من الحماية عبر Cloudflare والنسخ الاحتياطية التلقائية.

هل يمكنني استخدام Hostinger لاستضافة Minecraft ؟

نعم، يمكنك استخدام Hostinger لاستضافة Minecraft. في الواقع، يقدم المزود خدمات استضافة Minecraft على وجه التحديد، بأسعار تبدأ من 8.95 دولارًا فقط لكل شهر.

هل هوستنجر جيد لـ WordPress ؟

نعم، هوستنجر مناسب جدًا لـ WordPress. يأتي المضيف مع LiteSpeed Cache لـ WordPress للحفاظ على الأداء الجيد ووقت تحميل الموقع السريع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل تثبيت WordPress سريعًا جدًا وسيمًا

زيارة الموقع

اقرا أيضا

مراجعة كاملة لموقع انفاتو Envato Elements 2022