موقع واصلك تك نقوم بعمل مراجعات لجميع الهواتف والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ونستعرض جميع المزايا والعيوب وأيضا نقدم لكم مقارنة الاسعار في معظم المتاجر في مصر والسعودية والكويت

شرح أداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

710

جدول المحتوي

شرح أداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

شرح أداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

إذا لم تكن قد أضفت بالفعل فيديو وتسويق YouTube إلى ترسانتك الإعلانية، فقد حان الوقت لتغيير ذلك.

لحسن حظك ، أنت في المكان المناسب لأن أداة تيوب TubeBuddy يمكن أن تساعدك في القيام بذلك بالضبط. لا تأخذ كلمتنا فحسب ، بل إبحث في هذه المراجعة غير المتحيزة لـ TubeBuddy لتتعرف على ما إذا كانت تكمّل احتياجات عملك.

بالإضافة إلى ذلك ، سأناقش ما إذا كانت خطة الإصدار المجاني الجديد تستحق العناء في مراجعة TubeBuddy هذه ومتى تختار الخطة المدفوعة (الخطة المميزة / ترخيص TubeBudy Pro).

ما هي أداة TubeBuddy ؟

أنا أفضل TubeBuddy
أعترف أنني لم “أحصل” حقًا على الحاجة إلى أدوات إدارة القناة في البداية. ما مدى صعوبتها؟ الصبي كنت مخطئا. يجمع TubeBuddy كل ذلك مع أفضل التحليلات في فئته ، والمعالجة الجماعية ، وتحسين تحسين محركات البحث للفيديو!

زيارة الموقع

 باختصار ، إنه برنامج يمكّنك من الإشراف على نجاح قناتك على YouTube وإدارتها وتوسيع نطاقها. ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من منصة تسويق الفيديو المزدهرة هذه .

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الوصول إلى كل هذه الأدوات المفيدة من داخل لوحة تحكم اليوتيوب العادية. لذلك ، كل ما تحتاجه لإتقان حملات التسويق عبر الفيديو موجود في مكان واحد بشكل ملائم.

كيف تعمل أداة TubeBuddy؟

حسنًا ، TubeBuddy هي امتداد فعال تقوم بتثبيتها على متصفح الإنترنت الخاص بك (من سوق جوجل كروم). تظهر كقائمة داخل حسابك على YouTube (قناة اليوتيوب ) حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات بنقرة بسيطة (تعمل أيضًا كملحق Chrome).

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

ما هي أداة TubeBuddy ؟
ما هي أداة TubeBuddy ؟

ماهي تكلفة TubeBuddy؟

إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، فسوف يسعدك أن تسمع أن TubeBuddy يقدم لمستخدميه نسخة مجانية. على الرغم من عدم الحاجة إلى إنفاق عشرة سنتات ، إلا أن هذا البرنامج لا يزال يتمتع بالكثير من الميزات الرائعة لتتمكن من تحريك الكرة.

كما يقدم TubeBuddy أربع حزم مدفوعة الأجر . توفر هذه قائمة أطول من الميزات التي تستحق بالتأكيد الاستثمار (إذا كنت تأخذ إنشاء حركة المرور على YouTube على محمل الجد).

فيما يلي حددنا ما تتضمنه كل خطة TubeBuddy:

الخطة المجانية

العيب الرئيسي للخطة المجانية هو أنها لا تمنحك خيار نشر مقاطع فيديو YouTube على Facebook كمقاطع فيديو على hgtds. لا يمكنك أيضًا معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مجمّع. ستلاحظ حتى أن “Tag Explorer” محدود إلى حد ما (بالمقارنة مع الحزم المدفوعة) وبالتالي ، قد يفوتك عصير تحسين محركات البحث الذي تحتاجه للحصول على العديد من مقاطع الفيديو مرتبة!

إذن ، هي الخطة المجانية الأفضل؟

الجواب: إذا كنت تبدأ لأول مرة ، فإن الإصدار المجاني يعد مكانًا رائعًا للبدء.

خطط TubeBuddy المدفوعة

هناك ثلاث خطط مدفوعة للاختيار من بينها. أرخص حزمة هي خطة TubeBuddy Pro التي تبدأ من 3 دولارات , 9 دولارات شهريًا. ستتمكن بشكل أساسي من الوصول إلى الميزات التي تركز على أدوات الإنتاجية وتحسين الفيديو.

الخطوة التالية هي خطة النجوم . سيعيدك ذلك إلى 24 دولارًا شهريًا ويسمح لك بالوصول إلى كل شيء في خطة Pro بالإضافة إلى الكثير من الأدوات الأخرى الموفرة للوقت ، وأبرزها وظيفة معالجة الفيديو بالجملة.

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

زيارة الموقع

شرح أداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

TubeBuddy Pro
TubeBuddy Pro

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك الحزمة السنوية  التي تمنحك جميع ميزات TubeBuddy وأيضا تحصل علي خصم كبير.

تسعير TubeBuddy
تسعير TubeBuddy

ميزات TubeBuddy

فيما يلي بعض ميزات TubeBuddy الأكثر شيوعًا:

مستكشف علامات الفيديو [مستكشف الكلمات الرئيسية]:

يتيح لك ذلك العثور على أفضل العلامات الممكنة واستخدامها لمقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من التعرض عبر البحث عن الكلمات الرئيسية.

يعد هذا ضروريًا لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على مرتبة أعلى في نتائج بحث YouTube. يؤدي هذا إلى تقليل الوقت الذي قد تضطر إلى إنفاقه بشكل كبير في محاولة العثور على العلامات المناسبة. مع Tube Buddy ، كل ما عليك فعله هو إدخال الكلمات الرئيسية الرئيسية التي تحاول تصنيفها ، وسيهتمون بالباقي!

قوائم علامات الفيديو:

يتيح لك TubeBuddy إنشاء قائمة بالعلامات لاستخدامها في وقت لاحق مما يوفر عليك كتابة كل واحدة يدويًا!

فرز العلامات:

استخدم أداة الكلمات الرئيسية هذه لمعرفة العلامات (الكلمات الرئيسية) التي تتمتع بأكبر قدر من الأهمية حتى تتمكن من وضعها في بداية قائمة علامات الفيديو الخاصة بك. مرة أخرى ، يساعد هذا على زيادة جهود تحسين محرك البحث عن الفيديو (أداة YouTube SEO).

خيارات التضمين:

إذا كنت قد استخدمت قناة YouTube لتسويق علامتك التجارية من قبل (إدارة قنوات YouTube) ، فستعرف بالفعل أن خيارات التضمين لكل من مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل محدودة للغاية. ومع ذلك ، يوفر لك TubeBuddy الكثير من الخيارات:

  • القدرة على تخصيص مظهر مقاطع الفيديو المضمنة
  • يمكنك إدراج تسمية توضيحية مغلقة بقوة
  • يمكنك تعطيل التحكم في اللعب
  • تأكد من تكرار مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا
  • تفعيل JavaScript API

انشر على Facebook:

كما يوحي اسم هذه الميزة بشكل مناسب ، يمكنك نشر مقاطع الفيديو على ملفك الشخصي على Facebook أو صفحة العمل من YouTube تلقائيًا.

هذا مفيد بشكل لا يصدق. خلاف ذلك ، إذا كنت تريد مشاركة مقطع فيديو على YouTube ، فسيتعين عليك لصق رابط YouTube. أو ، عليك العودة إلى Facebook وإعادة تحميل الفيديو الخاص بك. في كلتا الحالتين ، هذا ليس مثاليًا ، بينما يتيح لك TubeBuddy نشر التحميل الخاص بك كمقطع فيديو أصلي على Facebook ، بدلاً من فيديو YouTube. هذا يعني أيضًا أنك ستصل إلى مزايا مقاطع الفيديو على Facebook  مثل التشغيل التلقائي.

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

اختبار TubeBuddy A / B:

تسمح لك ميزة اختبار الفيديو أ / ب بتقسيم اختبار الميزات المختلفة. هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لمعرفة عنوان الفيديو والعلامات والصور المصغرة التي تحقق أفضل النتائج.

شريط أدوات التحرير السريع:

بدون أداة مثل TubeBuddy ، ليس من السهل تعديل الفيديو لأكثر من مقطع فيديو في قائمة تشغيل في وقت واحد (تحديث جماعي). عادة ، يجب عليك الاستمرار في الدخول والخروج من مقاطع الفيديو الفردية لإجراء التعديل ، بينما تحاول تذكر اللحظة التي توقفت عندها. بينما ، باستخدام شريط أدوات التحرير السريع في TubeBuddy ، يمكنك النقر فوق كل من الصور المصغرة لمقاطع الفيديو التي تريد تحريرها وإجراء التغييرات اللازمة (أدوات المعالجة المجمعة).

الردود الجاهزة:

الوقت ثمين ، لذا فإن إعادة كتابة نفس الردود على تعليقات YouTube التي تتلقاها لا يعد استخدامًا رائعًا لمواردك! يمكنك استخدام ميزة الاستجابة المعلبة في TubeBuddy لنشر إجابات أسرع للأسئلة الشائعة. يمكنك أيضًا إدخال درجة من التخصيص باستخدام الرموز القصيرة التي تخاطب المعلق باسمه الأول.

أفضل وقت للنشر:

تعمل خوارزمية TubeBuddy على تحديد الوقت الأمثل لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك للمساعدة في تحقيق أفضل تفاعل ممكن مع جمهورك ، بناءً على فهمهم لخوارزمية YouTube. إنهم يحسبون هذا وصولاً إلى الأيام والساعات بالضبط!

قوالب البطاقات وقوالب شاشة النهاية:

إذا كانت لديك معرفة عملية بتسويق الفيديو على YouTube ، فهناك فرصة جيدة لأنك تعرف بالفعل عن البطاقات. باختصار ، إنها عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتي تقوم بتضمينها في مقاطع فيديو YouTube – تظهر هذه عادةً في نهاية المقطع.

في كثير من الأحيان ، تقوم بإنشاء نفس مجموعة البطاقات لجميع تحميلاتك كمنشئ على YouTube – وهو ما يمثل استنزافًا لوقتك! باستخدام TubeBuddy ، يمكنك حفظ قالب بطاقة أثناء إنشائه واستخدامه ، بحيث يكون جاهزًا للذهاب إلى مقاطع الفيديو المستقبلية.

وينطبق الشيء نفسه على قوالب شاشة النهاية ، فهذه تعمل تمامًا مثل قوالب البطاقات باستثناء أنها مستخدمة بشكل صريح لشاشات النهاية – كما يمكنك بالفعل معرفة ذلك من الاسم!

أداة مولد GIF:

مرة أخرى ، تمامًا كما يوحي الاسم ، تتيح لك هذه الميزة إنشاء ملف GIF لاستخدامه في جزء معين من التحميل.

أداة منتقي الرموز التعبيرية:

Emojis هي طريقة بسيطة للغاية لجعل عناوين الفيديو الخاصة بك تبرز من بين الحشود. عندما تجذب أنظار عارض محتمل ، فإن لديك نصف فرصة لجعله ينقر للوصول إلى الفيديو الفعلي الخاص بك. باستخدام منتقي الرموز التعبيرية لـTubeBuddy ، ما عليك سوى تحديد رمز الرموز التعبيرية الموجود بجوار حقل العنوان واختيار الرمز التعبيري الذي تريد إدراجه – بسيط أليس كذلك؟!

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

منتقي الرموز التعبيرية tubebuddy
منتقي الرموز التعبيرية tubebuddy

أداة تصفية التعليقات:

مع نمو قناتك على YouTube ، ستتلقى المزيد والمزيد من التعليقات. من حين لآخر ، من الصعب مواكبة كل منهم! استخدم مرشح التعليقات في TubeBuddy للعثور على التعليقات التي تريد رؤيتها. ستلفت القائمة المنسدلة انتباهك إلى الأنواع التالية من التعليقات:

  • التعليقات التي تحتوي على أسئلة محددة
  • ردود فعل إيجابية
  • أقوال تنضح السلبية
  • العناصر التي لم ترد عليها (حتى الآن!)
  • التعليقات مع الردود معطلة
  • ملاحظات تحتوي على ألفاظ نابية

فقط لتسمية بعض الطرق للاستمتاع بقناتك على YouTube!

مرة أخرى ، يعد هذا موفرًا رئيسيًا آخر للوقت وهو ضرورة مطلقة لأي شخص يتطلع إلى تعزيز التفاعل مع جمهوره أو بناء علاقة مع المتابعين.

زيارة الموقع

أداة التعليق على الإعلام:

منذ فترة ، كان بإمكانك الرد على التعليقات المتبقية على مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube من شريط التنبيهات في لوحة التحكم. للأسف ، قام YouTube منذ ذلك الحين بتعطيل هذه الميزة. ومع ذلك ، مع TubeBuddy ستلاحظ خيار “الرد” أسفل كل إشعار بالتعليق.

أداة تنبيهات العلامة التجارية:

تراقب هذه الميزة YouTube نيابة عنك للعثور على مقاطع الفيديو والقنوات وقوائم التشغيل التي تتعلق بعلامتك التجارية. هذا أمر رائع للحصول على فكرة أفضل عن نوع السمعة التي تنشئها لنفسك بين مجتمع YouTube.

أداة إنشاء الصور المصغرة:

على الرغم من متعة إنشاء صور مصغرة لافتة للنظر ، إلا أنها يمكن أن تستهلك وقتك بشكل كبير. باستخدام TubeBuddy ، يمكنك حفظ القوالب لمساعدتك في إنشاء صور مصغرة ذات مظهر احترافي – بسرعة. يمكّنك هذا أيضًا من الحفاظ على اتساق علامتك التجارية وهو أمر ضروري لتشجيع المشاهدين على تذكرك!

أداة تحميل قائمة التحقق:

هل لديك قائمة بالأشياء المحددة التي تقوم بها في كل مرة تقوم فيها بتحميل مقطع فيديو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلن تقلق أبدًا بشأن نسيان خطوة واحدة مرة أخرى. يوفر TubeBuddy قائمة تحقق حيث يمكنك تعيين تذكيرات لنفسك. من هنا يمكنك التحقق من كل عنصر في قائمتك وأنت تكمل المهام!

أداة تدقيق الفيديو:

تقوم هذه الميزة بمسح محتوى الفيديو الخاص بك على YouTube للعثور على أي شيء في العناوين والعلامات والأوصاف الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسارة الإيرادات.

أداة تصدير التعليقات:

يمكنك تصدير تعليقاتك على YouTube إلى ملف CSV لمراجعتها وتحليلها في وقت لاحق.

أداة التقرير الصحي:

يمنحك هذا فكرة أفضل عما ينجح وما لا يعتمد على التركيبة السكانية لجمهورك. يراقب معدلات الاحتفاظ وحركة المرور. هذه المعلومات ضرورية لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل.

الأعداد الفرعية في الوقت الفعلي:

يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كنت تفقد أو تكتسب مشتركي القناة.

مراقب وسائل التواصل الاجتماعي:

إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة أفضل عن من يتحدث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك (وأين تجري مناقشات الوسائط الاجتماعية هذه) ، فهذه هي الميزة التي يجب استخدامها. ببضع نقرات ، يمكنك معرفة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك التي يدردش الناس حول تحميلاتك.

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

أداة مخطط موضوع الفيديو:

يترك المشاهدون أحيانًا تعليقات يطلبون فيها محتوى فيديو يرغبون في رؤيتك تغطيه في المستقبل. إذا أعجبتك أفكارهم ، يمكنك النقر فوق أيقونة TubeBuddy الموجودة أسفل التعليق. من هناك ، ستحتاج إلى تحديد “إضافة كاقتراح للتعليق”. يمكنك الرجوع إليها في وقت لاحق ضمن علامة التبويب “اقتراحات التعليقات”.

مترجم آلي:

هذه الميزة مثالية لأي علامة تجارية لها جمهور دولي. باستخدام هذا ، يمكنك التأكد من أن المشاهدين يمكنهم قراءة عناوين مقاطع الفيديو الخاصة بك وأوصافها بلغاتهم الأصلية. سيقوم المترجم التلقائي بترجمة علامات الفيديو إلى اللغات الضرورية.

تدقيق أفضل الممارسات:

يساعد هذا في ضمان إعداد الفيديو الخاص بك بشكل صحيح. يجعلك تدقيق محرك البحث الأفضل ممارسة أيضًا على دراية بأي روابط معطلة في الوصف الخاص بك ويطالبك بإدراج كلمات رئيسية في العناوين والعلامات والأوصاف الخاصة بك.

 

أداة الترويج في الباحث عن الفرص:

هذا هو المكان الذي يقدم لك TubeBuddy نصائح عملية حول كيفية زيادة وصولك وتعزيز علامتك التجارية. عند الاستخدام الصحيح ، ستقلل بشكل كبير من مقدار الوقت الذي تقضيه في البحث عن فرص ترويجية.

مستكشف البحث (مستكشف الكلمات الرئيسية):

هذا أمر رائع للمساعدة في العثور على كلمات رئيسية طويلة الذيل (مستكشف الكلمات الرئيسية). هذه ضرورة مطلقة لترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك وزيادة الوصول. باستخدام أداة مستكشف الكلمات الرئيسية للبحث ، ستحصل على فكرة أفضل عن نوع الجر الذي تتوقعه ، ومستوى المنافسة المحيطة بالعبارة الرئيسية. مع كل هذه المعلومات ، فأنت في وضع أفضل لاختيار الكلمات الرئيسية عالية التحويل.

إجراءات قائمة التشغيل:

باستخدام TubeBuddy ، يمكنك طلب قائمة التشغيل الخاصة بك بناءً على وقت المشاهدة ، واكتسب عدد من المشتركين ترتيبًا أبجديًا ومشاركة المشاهد. بدلاً من ذلك ، يمكنك ترتيب قوائم التشغيل بشكل عشوائي تمامًا!

بطاقة أداء المنافس:

هذا يراقب ما يفعله منافسوك على YouTube. يمكنك أن ترى ما يفعلونه بشكل جيد والأهم من ذلك ، الأشياء التي يقومون بها … ليست على ما يرام. هذه هي أسهل طريقة لترى كيف تقاوم منافسيك.

تقارن “بطاقة النقاط” في TubeBuddy قناتك مباشرةً مع الآخرين للحصول على شعور أفضل بالاختلاف في المشاهدات والمشاركة والمشتركين وتحميلات الفيديو. يمكنك حتى تنزيل هذا كتقرير لاستخدامه في Excel وهو مفيد لمراقبة الاختلافات بمرور الوقت.

تنبيهات تحميل فيديو المنافس:

سيتم تنبيهك في كل مرة يقوم فيها أحد المنافسين بتحميل مقطع فيديو جديد إما برسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية أو عبر إشعار TubeBuddy (للفيديو الجديد).

الترويج للوصف:

يمكنك استخدام هذه الميزة للترويج لأحد مقاطع الفيديو الخاصة بك في جميع أوصاف مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك عن طريق إدراج رابط ليتم عرضه في عمليات تحميل الفيديو هذه.

اختر فائزًا:

اختر فائزًا:
اختر فائزًا:

إذا كنت تدير مسابقات لمحاولة التفاعل مع المتابعين وتنميتهم ، فيمكنك استخدام هذه الأداة لاختيار فائز عشوائيًا من بين جميع المعلقين ، بما في ذلك الأشخاص الذين علقوا على منصات التواصل الاجتماعي بخلاف YouTube.

 الوصول إلى القناة:

يمكنك منح الآخرين حق الوصول إلى حسابك على YouTube بأمان. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كان لديك فريق صغير يساعدك أو إذا كنت مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي وترغب في مشاركة التقدم الذي أحرزته مع العميل لزيادة تواجده على YouTube.

قناة النسخ الاحتياطي:

تمتع براحة البال التي تأتي مع ميزة النسخ الاحتياطي هذه. يخزن جميع البيانات الوصفية للفيديو بعيدًا عن YouTube ، لذا في حالة حدوث الأسوأ ، يجب أن تكون قادرًا على استعادة قناتك.

تقييم القناة:

بمساعدة SocialBluebook.com ، يمكنك معرفة المبلغ الذي يجب دفعه مقابل خدمات الرعاية بناءً على تقدير دقيق لقيمة قناتك.

على سبيل المثال لا الحصر!

كيف أبدأ مع TubeBuddy؟

هناك امتداد لكل من Google Chrome و Firefox ، لذا عليك أولاً اختيار متصفح الإنترنت المفضل لديك. ثم قم بما يلي للحصول على ملحق المتصفح وتشغيله:

  • توجه إلى موقع TubeBuddy وأنشئ حسابًا
  • انقر فوق الزر الذي يقول ؛ “تثبيت مجاني على Chrome” (أو FireFox)
  • يوجهك هذا بعد ذلك إلى متجر ملحقات متصفح الإنترنت.
  • من هنا سيتعين عليك النقر فوق “إضافة إلى Chrome” (أو أيًا كان ما يعادله لمتصفح FireFox).
  • يجب أن ترى أيقونة TubeBuddy في أعلى يمين الشاشة
  • توجه إلى موقع يوتيوب.
  • إذا لم تكن قد ربطت بالفعل قناتك على YouTube بحسابك على TubeBuddy ، فسوف يأخذك TubeBuddy خلال العملية ،
  • بمجرد القيام بذلك ، سترى القائمة المنسدلة لـ TubeBuddy على لوحة تحكم YouTube

هذا كل شيء! هذا كل ما عليك القيام به.

زيارة الموقع

ما هي أداة TubeBuddy ؟
ما هي أداة TubeBuddy ؟

شرح أداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

مزايا استخدام TubeBuddy

أحد أفضل الأشياء في هذا البرنامج هو أن TubeBuddy معتمد من YouTube. على هذا النحو ، من غير المرجح أن تذهب إلى استخدام TubeBuddy لتجد أنه لم يعد متوافقًا مع YouTube (نعم ، هذا ، للأسف ، يحدث مع البرامج الأخرى غير المعتمدة من YouTube!)

أبلغ مستخدمو TubeBuddy أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية. حتى أن البعض يزعم أنه بدون هذا المورد لن يتمكنوا من الوصول إلى البيانات الحيوية التي يحتاجون إليها لتحسين مقاطع الفيديو والقنوات الخاصة بهم.

عيوب استخدام TubeBuddy

لسوء الحظ ، يعمل TubeBuddy فقط لقناة واحدة على YouTube. لذلك ، إذا كنت مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي أو لديك عدة قنوات ، فستحتاج إلى إعداد حسابات متعددة على TubeBuddy.

أيضًا ، تتوفر الميزات الأكثر تقدمًا مثل التحرير الجماعي (أدوات المعالجة المجمعة) فقط مع الخطط الأكثر تكلفة. أبلغ بعض مستخدمي TubeBuddy أيضًا أنه يمكن تحسين خدمة العملاء الخاصة بهم.
هناك سبب وجيه يجعل TubeBuddy أحد أكثر أدوات YouTube شيوعًا في السوق. يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لتنمية جمهورك وإدارة تواجدك على YouTube. والأفضل من ذلك كله ، أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق (خاصة امتداد Chrome) ، لذلك ستصل إلى الأرض في أسرع وقت!

ملخص الخلاصة: إذا كان لديك بالفعل عدد هائل من المتابعين على YouTube ، فإن TubeBuddy يعد أمرًا ضروريًا. ستوفر أنت وفريقك الكثير من الوقت عند استخدام هذا المورد بكامل إمكاناته.

إذا كان لا يزال لديك شكوك ، فتحقق من خطة TubeBuddy المجانية . على الرغم من أنه سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى مجموعة محدودة من الميزات ، إلا أنها ستمنحك فكرة عن الوظائف العامة للبرنامج دون الحاجة إلى إنفاق حبة صغيرة!

شرح اداة Tube buddy لزيادة المشاهدات في اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

اقرأ أيضا

مراجعة كاملة لموقع انفاتو Envato Elements 2022